سياسة الدعم الفني

سياسات وآليات طلب الحصول على الدعم :

  • واجبات المستفيد :

    1.توضیح المشكلة بالتفصيل الممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال القنوات المتاحة .
    2.الالتزام بأداب الحوار.
    3.الاحترام و عدم الإساءة.
    4.عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.
    5.ارفاق الأدلة المتاحة عن المشكلة إن وجدت.

  • واجبات ممثل الدعم الأكاديمي أو الفني :

    1.الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة.
    2.الالتزام بآداب الحوار .
    3.الاحترام و عدم الإساءة.
    4.عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.

  • آلية طلب الدعم :

    عند حدوث أي مشكلة مع مستخدمي نظام التعليم الإلكتروني عليهم استخدام أي قناة متاحة للتواصل مع فريق الإشراف الأكاديمي أو الفني وشرح المشكلة وتقديم الأدلة والشواهد ان وجدت وانتظار الاستجابة خلال يوم عمل مع مراعاة التواصل في الأوقات المناسبة .

    عند عدم وجود أي استجابة من فريق الدعم بعد مضي يوم عمل يجب التواصل مع مدير النظام.

    abdelrahman@eec.edu.sa

  • المستفيدون من تقديم خدمات الدعم الفني :

    جميع المتدربين المسجلين في البرامج والدورات التدريبية المقدمة من معهد الخبير التربوي للتدريب

  • قنوات الدعم الفني :

    1. مركز الاتصال بخدمة العملاء 966550503594+ للاتصال المباشر خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس.
    2. البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني info@eec.edu.sa
    3. واتساب رقم 966550503594+

  • الخدمات المشمولة بالدعم الفني :

    جميع الخدمات المقدمة من قبل معهد الخبير التربوي للتدريب.

  • أوقات عمل فريق الدعم الفني :

    من الأحد للخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

  • الوقت المتوقع للرد :

    يتم الرد خلال 24 ساعة من رفع الطلب.